شبكة ربيع الفردوس الاعلى  

   
 
العودة   شبكة ربيع الفردوس الاعلى > 4 > شروحات البرامج ------------- شروحات
 
   

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: مصحف حسام محمد الاجاوي 18 سورة برابط واحد (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف عبد الرحمن الشوربجي سورتان الفاتحة و الغاشية (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف محمد نجيب سورة نوح برواية ورش (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف محمد نجيب 7 سور برواية حفص برابط واحد (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف الحسين سيد عبد العاطي 14 سورة برابط واحد (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف زكرياء زيني المغربي سورة الفاتحة برواية ورش (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف عبد الرؤوف الجزائري سورة سبأ برواية حفص (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف بدر احمد المغربي 4 سور رواية حفص عن عاصم (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف فهد بن علي قحل 7 سورة برابط واحد (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف يوسف الدغوش 10 سور برواية حفص برابط واحد (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)      

إضافة رد
   
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

  #1  
قديم 08-26-2014, 02:00 PM
منتدى ترايدنت منتدى ترايدنت غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 6,723
افتراضي [ مقالة ] : كيف تصلح لتالف من ملفات الوينرار

ما هي ملفات الاسمية أو Par2 وكيف يمكنك استخدامها لإصلاح ملفات win RAR الفاسدة؟ يتم استخدامها للتحقق من سلامة المحفوظات win RAR. لفحص ومعرفة ما إذا كان الملف تالف أو غير كاملة. وتستخدم الملفات Par2 أو التماثل إلى تحقق لمعرفة ما إذا كان أي من ال win RAR هي مكسورة. في الماضي قبل إنشاء ملفات Par2، كان من الصعب جدا لإصلاح أرشيف win RAR. الناس يمكن أن تضيع الكثير من الوقت تحميل فقط لمعرفة تعرضه لاضرار.

يمكن أن تتلف المحفوظات win RAR في عدة طرق. أحيانا عندما يتم تحميل المواد أو الملفات إلى كأول وكانت معطوبة أثناء عملية التحميل. الملف يمكن أن تتلف أو تالفة كما يتم نشرها من خلال كأول موضوع. قد يتعرض للتلف لأنه كان هناك انقطاع في الاتصال بالإنترنت. مرة أخرى، يمكن أن تكون قضية PC. أحيانا يمكن للمستخدم أن ينسى حتى لتحميل جميع اجزاء لأرشيف win RAR.

على أية حال يمكنك يمكنك استخدام لPar2 لإصلاح أو إصلاح أرشيف win RAR ناقصة أو مكسورة. عند تحديد ملف win RAR، تأكد أن لديك ما يكفي من بارس لإصلاح win RARS. يمكنك استخدام برامج مثل QuickPAR أو SmartPar للتحقق من سلامة الملفات. هذه البرامج عادة ما يربط الملفات Par2 مع البرنامج بحيث تفتح تلقائيا عند المطالبة. وسوف اقول لكم أيضا عدد القطع أو البيانات التي لا تزال بحاجة لإصلاح مجموعة ملف win RAR. طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كان التحميل غير كاملة هو محاولة لاستخراج win RAR مع برنامج مثل برنامج Winwin RAR. إذا لم يكن قادرا على استخراج سترى رسالة خطأ مما يتيح لك معرفة ما مجلدات أو أجزاء مفقودة أو تالفة. من المستحسن أن تقوم بتحميل ملف Par2 مع أرشيف win RAR بحيث يمكنك التحقق من سلامة الملف أولا. هذا سيوفر لك الوقت وجعل تجربة كأول الخاص بك أكثر متعة من ذلك بكثير.




عادة ما تكون هناك العديد من بارس تحميلها مع أرشيف برنامج وين رار. محاولة تحميل أصغر Par2. هذا الملف سوف اقول لكم اذا كان يحتاج الملف إلى إصلاح. إذا لم تحتاج إلى إصلاح، وسوف اقول لكم كم أجزاء أكثر ستحتاج. ثم يمكنك الذهاب التحميل فقط بارس حاجة بدلا من تحميل كل منهم أولا.

وهناك قاعدة جيدة لتحميل الملفات Par2 دائما مع win RAR المحفوظات الخاصة بك. وينبغي أن يتضمن أرشيف win RAR أيضا an.NFO لمنح المستخدمين الآخرين كأول فكرة عما كنت المدرجة في المجموعة. ملفات Par2 التي تصاحب مجموعة win RAR وعادة ما يكون تسلسل تسمية نفسه تليها a.par2 التمديد. إذا لم يكن لدى مجموعة أو أرشيف win RAR حجم Par2 للذهاب معها، ونأمل أن يكون لديك واحدة من تلك البرامج التي تسمح لك أن ترى كل جزء من مجموعة win RAR لمعرفة إذا كان غير مكتمل.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
 
   
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

   
 
 
 
   

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 08:46 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات