شبكة ربيع الفردوس الاعلى  

   
 
العودة   شبكة ربيع الفردوس الاعلى > 6 > الفيس بوك ------------------- مشاكل و حلول
 
   

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: الشاطري المصحف المعلم التكرار 3 مرات مقسم اجزاء حجم صغير (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف الشاطري معلم ترديد الاطفال مقسم اجزاء بجودة رهيبة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف الشاطري معلم ترديد الاطفال مقسم اجزاء بجودة رهيبة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف عبد الرشيد صوفي رواية السوسي قراءة حية من الصلاة 114 سورة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: الحصري المصحف المجود رواية الدوري عن ابي عمرو البصري 3 سور تلاوات خاشعة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: الحصري المصحف المجود تسجيل خارجي سورة الأنعام (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف الحرم النبوى المدنى عام 1426 بجودة رهيبة 192 ك و فيه ماهر المعيقلى (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: سيد جمعة سلام المصحف المرتل عام 1435 مصحف كامل 114 سورة بجودة رهيبة 256 ك (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف سيد جمعة سلام عام 1435 المصحف 114 سوره جودة عالية 32 ك و حجم صغير (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف التلاوات الحجازية عبد الله بصفر 3 سور تلاوات خاشعة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)      

إضافة رد
   
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

  #1  
قديم 07-11-2014, 02:39 AM
منتدى ترايدنت منتدى ترايدنت غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 6,723
افتراضي تغيير اسم صفحات الفيس بوك بعد 200 معجب [الأن متاحة للعرب]

بعد طول إنتظار و إحتكار لدول العربية من طرف إدارة الفيسبوك الأن أصبح متاح للجميع تغيير إسم الصفحات العربية بعد 200 معجب من خلال طلب ذلك من إدارة الفيس بوك و أصبح نموذج الاتصال متاح للجميع من الدول العربية وللصفحات العربية واسماء الصفحات العربية ايضاً. فيمكنك تغيير اسم صفحتك الي اي اسم تريد ولكن برجاء مراجعة هذا الموضوع جيداً ومراجعة كل كلمة وايضاً متابعتنا في حالة تحديث الموضوع. فبرجاء الدقة في قراءة سطور هذا الموضوع.



بالتأكيد هناك العديد من الاشخاص يريدون تغيير اسم صفحاتهم علي الفيس بوك الي اسم اخر. ولكن دعوني في البداية اخبركم أن الامر عبارة عن طلب من خلال نموذج اتصال تقوم بتقديمه للفيس بوك لكي يوافق علي تغيير اسم صفحتك. فمن الممكن أن يتم رفض الطلب او ايضاً ان كانت صفحتك تخالف حقوق الملكية وقوانين الفيس بوك فربما تتعرض للحذف تماماً. لانه سيتم مراجعتها من قبل فريق عمل الفيس بوك لذلك يجب أن تكون واثق من أن صفحتك تحترم حقوق الملكية وايضاً تعطي الفيس بوك سبب قوي للموافقة علي تغيير الاسم.

والان دعونا نستعرض الطريقة وهي من خلال الضغط على تعديل الصفحة Edit Page ، ثم تحديث معلومات الصفحة كما تلاحظ من الصورة التالية.



ثم تقوم بالضغط على اسم الصفحة ثم تقوم بالضغط علي طلب تغيير Request Change. كما تلاحظ بالصورة التالية وهذا هو الخيار الجديد الذي اصبح يظهر للجميع بدلاً من الظهور لاصحاب الصفحات من USA فقط.



والان يظهر لك نموذج الاتصال الخاص بطلب تغيير اسم الصفحة. ولاحظ أن اسم الصفحة اذا تم الموافقة علي تغييره فيمكنك تغييره مرة واحدة فقط ولن يسمح لك بتغييره مرة اخري. لذلك ان كنت ستغير الاسم فخذ المزيد من الوقت للتفكير في الاسم الجديد. وايضاً قم بمراجعة هذه الصفحة الخاصة بقوانين الصفحات علي الفيس بوك وراجع هذه الصفحة جيداً خاصاً الجزء الخاص باسم الصفحة من قوانين ولاحظ أن كانت صفحتك تتعارض مع هذه القوانين فلا تقم ابداً بطلب تغيير اسم الصفحة لان صفحتك ستراجع وربما يكون الشخص الذي سيقوم بالمراجعة عربي او يعرف العربية او لديه طريقة ما لمعرفة محتوي الصفحة لذلك يرجي الحذر.

ثم تقوم باختيار سبب تغيير اسم الصفحة سواء تغير اسم شركتك ، فربما تكون لديك شركة وقمت مؤخراً بتغيير اسمها وهنا من الافضل أن تقدم اثبات لذلك لان الفيس بوك لن يسمح بتغيير اسم صفحة علي سبيل المثال باسم "العاب كمبيوتر" الي " شركة النصر" بالتأكيد هذا امر مرفوض تماماً فبذلك يمكن لاي شخص شراء صفحة مليون ثم تحويل الاسم لاسم شركته!!.




المصدر : th3speciialist.blogspot.com

رابط المقالة الأصلية : th3speciialist.blogspot.com/2014/07/Change-the-name-of-Facebook-pages-after-200-fan.html

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
 
   
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

   
 
 
 
   

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 02:06 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات