شبكة ربيع الفردوس الاعلى  

   
 
العودة   شبكة ربيع الفردوس الاعلى > 4 > برامج الكمبيوتر و الانترنت
 
   

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: بدون ترديد الاطفال - مقسم صفحات ثابتة واضحة مصحف الحصري المعلم 604 صفحة كامل المصحف المصور فيديو (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف الحرم المكي 1442 عام 2021 سورة 109 الكافرون (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف الحرم المكي 1442 عام 2021 سورة 097 القدر (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف الحرم المكي 1442 عام 2021 سورة 096 العلق (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف الحرم المكي 1442 عام 2021 سورة 108 الكوثر (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف الحرم المكي 1442 عام 2021 سورة 095 التين (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف الحرم المكي 1442 عام 2021 سورة 107 الماعون (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف الحرم المكي 1442 عام 2021 سورة 106 قريش (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف الحرم المكي 1442 عام 2021 سورة 094 الشرح (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف الحرم المكي 1442 عام 2021 سورة 093 الضحى (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)      

إضافة رد
   
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

  #1  
قديم 06-06-2015, 01:18 PM
منتدى الحياة الزوجية منتدى الحياة الزوجية غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 6,624
افتراضي برنامج المحادثة الفورية الشهير

برنامج المحادثة الفورية الشهير






















ظلياهوو! ماسنجر لفترة طويلة أحد أكثر برامج المراسلة الفورية شهرة في العالم، ويرجع هذا بالمقام الأول لأن ياهوو! نفسه يمثل تواجداً ضخماً في عوالم مجتمعات البريد الإليكتروني على الإنترنت، وهلم جرا. إنه يتربع في المركز الثاني بعد ماسنجر ويندوز لايف، من حيث قاعدة المستخدمين
من بين المميزات الجديدة في ماسنجر ياهوو! ، التركيز مسلطة بصورة أكبر على المظهر أكثر منه على الوظائف. فعلى سبيل المثال، الميزة الجديدة جداً والمسماة بـ IMVironment (والتي تضبط نوافذ الدردشة خاصتك، حسب الطلب بصورة كاملة) تبدو مدهشة للغاية للوهلة الأولى، إلى أن تدرك أن جميعها ببساطة عبارة عن إعلانات مركبة أو حملات تسويقية من قبل شركات مثل Gatorade و Kleenex. إن التحسينات المضافة على طريقة عرض صور جهات الاتصال، وكذلك على مشاركة الصور عن طريق الميزة الرائعة Flickr كلاهما إضافات مرحبٌ بها ولكنها لا تستطيع حتى تبديد الرائحة الكريهة المنبعثة من ميزة الـ IMVironment.
رموز تعبيرات وجه جديدة تمت إضافتها إلى إصدار ياهوو! ماسنجر هذا، كما احتوى على ألوان واجهة مستخدم للنافذة الرئيسية. بالنسبة لي، فإن هذا يمثل إلى حد بسيط تغييرات جمالية أكثر من كونها قدرات وظيفية هامة جديدة، ومثل هذه التغييرات، ليست كافية لتكون سبب لعمل ترقية للإصدار. وظائف أكثر عملية مثل المعالجة المطورة لـ المكالمات من كمبيوتر لـ كمبيوتر ، وبريد الـ إم بي ثري الإلكتروني، وتكاملٌ أفضل مواقع ياهوو! ، قد تضمنت أيضاً، ولكن، مرة أخرى، ليس منها عدا أداة الـ Flickr ما يبدو مفيداً فعلا. إن هذا الإصدار التجريبي حقاً يبدو وكأنه مضاهاةً لمميزات لايف ماسنجر، لا أكثر.
إن ياهوو! ماسنجر على الأرجح لا يستهدف مستخدمين مثلي، يقدرون سهولة الاستخدام والبساطة على الألوان الساطعة والكثير من الإعلان. إن كان يعجبك ربط كل نافذة دردشة تستخدمها مع علامات تجارية لمزيل العرق Kleenex أو Axe فإن ياهوو! ماسنجر مناسبٌ لك. أما إذا كنت تفضل أن تستخدم واجهة دردشة بسيطة وأنيقة ومرتبة، فتحول إلى Google Talk وسوف لا تنظر خلفك ثانية.
برنامج محادثة فورية متباهي وذو ألوان زاهية مرزمٌ مع إعلانات، لا أكثر من ذلك.

طھظ†ط²ظٹظ„ Yahoo! Messenger 9



المصدر: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الماسنجر - برامج ماسنجر -msn - yahoo skype

fvkhl[ hglph]em hgt,vdm hgaidv

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
 
   
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

   
 
 
 
   

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 12:12 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات