شبكة ربيع الفردوس الاعلى  

   
 
العودة   شبكة ربيع الفردوس الاعلى > 3 > الموسوعة الضخمة المتنوعة ------------ الطب و الصحة و العلاج بالاعشاب
 
   

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: مع خاصية التكرار تكرار الصفحات و الايات القارئ ماهر المعيقلي (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: تلاوة أسطورية رهيبة هزت القلوب هزاً - عبد الباسط عبد الصمد - تلاوة أبكت كل القلوب ? !! جودة عالية ?? (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: صحة حديث من قال مائة مرة لا إله إلا الله الملك الحق المبين ؟ للشيخ مصطفي العدوي (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: صحة حديث من لم تنهه صلاته عن الفحشاء والمنكر فلا صلاة له ؟ للشيخ مصطفي العدوي (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: معرفة سيرة النبي صلى الله عليه وسلم مما تثمر محبة القلب (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف ناصر القطامي 1444 عام 2023 سورة 082 الإنفطار (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف ناصر القطامي 1444 عام 2023 سورة 081 التكوير (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف ناصر القطامي 1444 عام 2023 سورة 092 الليل (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف ناصر القطامي 1444 عام 2023 سورة 080 عبس (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف ناصر القطامي 1444 عام 2023 سورة 091 الشمس (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)      

إضافة رد
   
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

  #1  
قديم 04-14-2015, 12:52 PM
منتدى الحياة الزوجية منتدى الحياة الزوجية غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 6,624
افتراضي كيف أمنع نفسي من الأكل في الليل

كيف أمنع نفسي من الأكل في الليل





بسبب السيئات الكثيرة التي تترتب على تناول الأكل ليلاً من زيادة في الوزن وتكوّن "الكرش"، لا بدّ أنكِ تساءلتِ يوماً "كيف أمنع نفسي من الأكل في الليل؟" لذا .. إليكِ بعض الحيل التي تساعدكِ على منع نفسك من هذا الخطأ المميت في حقّ رشاقتك !
- نظّفي أسنانكِ: قد تعتبرين هذه الحيلة سخيفة جداً، ولكن هل تناولت يوماً الشوكولاته بعد تنظيف أسنانكِ بمعجون أسنان بالنعناع الحار؟! لذا نظّفي أسنانك بمعجون ذو طعم لاذع وبعدها إغسليه بمحلولٍ صاخب أيضاً كي لا تشتهي الطعام بعدها !
- فرّغي برادكِ وخزائنكِ: إن لم تكن الأطعمة المفضلة لديكِ أمامكِ لن تخرجي نصف الليل من منزلكِ لتشتريها، لذا أبعدي الطعام عن عينكِ كي لا تشتهيه.
- إحرمي نفسكِ من مشاهدة التلفاز: قومي باللجوء إلى هذا الأمر حين تصلين إلى حالة متقدمة من تناول الأكل ليلاً، لأننا للأسف أسيرات عادة تناول البوشار والأطعمة الدسمة أمام التلفاز.
- كوني نشطة في فترة الليل: إن السبب الأبرز وراء تناول الطعام من دون الشعور بالجوع هو الضجر، فكي لا تقعي أسيرته أتركي نشاطاتكِ لفترة الليل كي تشغلي نفسكِ.
- إشربي الماء والعصائِر: عليكِ القيام بشرب الماء والعصائر بكثرة، فهي تجعلكِ تشعرين بامتلاءٍ في معدتكِ وتؤخر الشعور بالجوع.
وأخيراً، لا بدّ أن تدركي أن الشعور بالجوع ليلاً مصدره الأساسي نفسي ناتج عن الملل والضجر، لذا حاولي دائماً أن تبعدي تفكريكِ في حالة الملل عن الأكل وتسلي بأشياء أخرى.

المصدر: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: الرجيم - الرجيم الصحي - أكلات للرجيم - تخسيس - رجيم صحي

;dt Hlku ktsd lk hgH;g td hggdg

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
 
   
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

   
 
 
 
   

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 12:56 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات