شبكة ربيع الفردوس الاعلى  

   
 
العودة   شبكة ربيع الفردوس الاعلى > 14 > منتدى السيارات
 
   

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: مصحف عبدالرزاق الدليمي مرتل بالتوسط مكتوب مصور مقطع 1 من 3 لأفضل رؤية عدل الجودة ل 2160 وكبر الصورة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف عبدالرزاق الدليمي مرتل بالتوسط مكتوب مصور مقطع 2 من 3 لأفضل رؤية عدل الجودة ل 2160 وكبر الصورة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: مصحف عبدالرزاق الدليمي مرتل بالتوسط مكتوب مصور مقطع 3 من 3 لأفضل رؤية عدل الجودة ل 2160 وكبر الصورة (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج مجالس الفقه هل يحل الدين بوفاة المدين بها ح101 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج الأسرة القرآنية أسرة هشام مدشل ح11 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: عقيدة المسلم أنواع الأدلة الدالة على العقيدة من القرآن ج9 مع معالي الشيخ د يوسف بن محمد بن سعيد ح12 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج سؤال على الهاتف مع معالي الشيخ د عبدالله المطلق الاثنين 20-3-1446 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: برنامج اقرؤوا القرآن الأحد 19-3-1446 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 94 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)       :: Big Cystic Acne Blackheads Extraction Blackheads & Milia, Whiteheads Removal Pimple Popping # 3808 (آخر رد :ربيع الفردوس الاعلى و روضة القران)      

إضافة رد
   
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

  #1  
قديم 03-08-2015, 03:45 PM
منتدى الحياة الزوجية منتدى الحياة الزوجية غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 6,624
افتراضي EDAG Light Cocoon التجريبية العنكبوتية تضيء جنيف 2015



تعتبر السيارة EDAG Light Cocoon واحدة من السيارات التجريبية غير التقليدية التي تجعل من معرض جنيف 2015 حدث عظيم ومهم جداً. وتجسد السيارة التجريبية من الشركة الألمانية روح التقدم التكنولوجي التي ستقدم في السيارات خلال السنوات العشر المقبلة. وتركز السيارة التجريبية علي بنية السيارة الخفيفة الوزن مع وحي الطبيعة من أوراق الشجر وأجنحة الوطاويط.

وتستخدم السيارة التجريبية الخامات في المناطق التي تتطلبها بالتحديد لتحقق أفضل الجوانب الوظيفية وجوانب الأمان والصلابة ، وهو ما يعني تقليل وزن السيارة بشكل كبير. وتحمل EDAG التجريبية نفس البنية المستقرة التي نراها في الطبيعة . ويشبه هيكل السيارة بيت العنكبوت مع استبدال خيوط العنكبوت بقماش مقاوم للطقس وقوي تم تطويره بالتعاون مع المتخصصين في الملابس مثل جاك ولفسكين وهو أخف من الورق العادي أربع مرات.


ولا يحتاج هذا القماش للطلاء أو الاصلاح المكلف في حالات الحوادث مع اتاحته فرص وافرة للتخصيص للمصممين. ومن ضمن مزايا السيارة الأخري الهامة عناصرها التركيبية المضيئة التي تتألف من وحدات LED تضيء السيارة من الداخل . ويمكن تغير اللون الخارجي للسيارة وفقاً لذوق السائق. وتعترف EDAG أن احتمال تصنيع السيارات المصنعة من بنية نسيجية أمر غير وارد الانتاج خلال السنوات المقبلة .



EDAG Light Cocoon hgj[vdfdm hguk;f,jdm jqdx [kdt 2015

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
 
   
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

   
 
 
 
   

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:09 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2024 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات