عرض مشاركة واحدة

  #1  
قديم 03-25-2019, 10:06 AM
إلهام الطحان إلهام الطحان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 12
افتراضي المقلاة الهوائية هل هى مفيدة و صحية ؟

سعودي زووم للمقالى الهوائية

تبحث عن صفقة هذه الجمعة السوداء ، أدرجنا جميع صفقات القلي الهواء يمكن أن نجد. استثمر في عدد قليل من الأحواض التي تتلاءم مع السلة ، مثل مقلاة الخبيز المستديرة ذات 6 أقدام أو المقلاة ، "كما تقول. المقالي تناسب الحق داخل سلة المقلاة. يمكنك إسقاطها مباشرة - فهي ضرورية بنسبة 100٪ للخبز في مقلاة الهواء. كانت هذه وصفيتي الأولى باستخدام مقلاة الهواء. لقد تأثرت بشكل لا يصدق مع كيف تحولت هذه الأجنحة اللذيذة والمقرمشة.


سيلزى لتقييم المنتجات


النتيجة؟ لقد وقعت تماما في الحب مع طهي المقلاة الهواء! لقد حصلت My Power Air Fryer XL بكل تأكيد على مكان على المنضدة مع الآخر يجب أن يكون لديك أجهزة. يمكنك استخدام وحدة قلي الهواء متعددة الاستخدامات للخبز ، والشوي والتحميص أيضًا ، حتى تتمكن بسهولة من استبدال المسخن أو الفرن العادي.

إرم معا. وضع البطاطس على ورقة الخبز. توضع في الفرن لمدة 20-25 دقيقة ، وتنغرف في منتصف الطريق. الجواب: ليست هناك حاجة للتسخين المسبق للمقلاة الهوائية. ولكن إذا قمت بالتسخين المسبق لمقلاة الهواء قبل حوالي 3 دقائق من بدء الطهي ، فسوف يقلل ذلك من وقت الطهي.

إذا كنت قد قررت الاستثمار في مقلاة الهواء ، فهناك أمران يجب عليك عدم محاولة طهي الطعام فيه. Ninja Air Fryer أصبحت نينجا علامة تجارية رائدة عندما يتعلق الأمر بأدوات المطبخ ، وهذه المقلاة متعددة الوظائف ذات الأربعة أرباع هي تذكير كبير بالسبب.

لندن ، سبتمبر 10 (ANI): يمكنك الآن تناول الطعام المقلي بطريقة صحية ، حيث اخترعت Philips آلة القلي التي تدعي أنها تعطيك نفس المذاق الدهني المريح - ولكن بدون الزيت. وضع قطع الدجاج في طبقة واحدة في سلة المقلاة الهوائية. طهي لمدة 7 دقائق.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس