عرض مشاركة واحدة

  #1  
قديم 02-25-2017, 05:04 AM
E-Marketing Channel E-Marketing Channel غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 63
افتراضي شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة بخصم 40 % - شركة ركن المدينة

إذا كنت تحتاج ان تُنظف شقتك وليس لديك الوقت فإتصل بنا في أفضل شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة حيث أننا نُقدم أفضل الخدمات المنزلية من تنظيف شقق وفلل ومنازل ومكاتب والعديد من الأماكن الأخرى وكل ذلك بأفضل مواد التنظيف المستوردة من الخارج واحدث المُعدات وبخبرات فريق عمل شركة ركن المدينة للتنظيف حيث خبرة سنوات ستكون بين يديك.




عند الإتصال بنا سيقوم موظف مختص بالرد عليك وتحديد ميعاد مناسب لزيارتك وبالطبع سيقوم بطرح بعض الأسئلة عليك ليفهم الغرض المراد تنظيفه من أجل تقديم خدمة ممتازة ونحن نقدم لك خدمة ذات نتيجة مضمونة فلا تقلق.

وتشمل خدمات التنظيف لدينا التالي:
بالنسبة لتنظيف الغرف : نقوم بتنظيف إطارات الصور من الأتربة، المصابيح، والأثاث، والأرفف والألواح وإزالة أنسجة العنكبوت، وتنظيف الأبواب، وغسل النوافذ، وتنظيف جميع الطوابق.

بالنسبة للمطبخ نقوم بتنظيف الأدوات المنزلية والرفوف والخزائن والطاولة وكراسي الجلوس، تنظيف الثﻻجة والفرن والميكرويف من الداخل والخارج، تنظيف وفرك وتطهير المصارف، تنظيف الأرضيات والنوافذ.

بالنسبة للحمامات: تنظيف وتطهير وتعقيم وفرك مصارف أحواض اﻹستحمام والمصارف، تنظيف وتطهير المراحيض، تنظيف وتلميع المرايا، تنظيف الأرضيات والنوافذ والجدران.

بالنسبة لمنطقة الإستقبال : تنظيف وتلميع الأثاث الخشبي والفضيات، تنظيف إطارات الصور من الأتربة ، تنظيف جميع الأرضيات، تنظيف النوافذ، تنظيف الكراسي.




بالنسبة للسجاد : نقوم بعملية تنظيف عميقة للسجاد والمراتب وكراسي والأنتريهات والصالونات حيث نستخدم طريقة خاصة بنا ومعدات نتميز بها في عملية التنظيف هذه مما يجعل السجاد والكراسي تجف في خلال 2-3 ساعة وتحافظ على أن تبقى شكلها جميل ونظيف.

بالنسبة لجميع الأرضيات : نقوم بإستخدام آلة تساعد على فرك وتلميع الأرضيات والمحافظة على شكلها كما لو كانت جديدة وهو جلى البلاط حيث أننا أفضل شركة جلى بلاط بالمدينة المنورة.

للتواصل معنا يمكنك الإتصال وستستمتع بخدمة رائعة وبسعر معقول


المزيد من خدماتنا: شركة تنظيف بالمدينة المنورةشركة نقل اثاث بالمدينة المنورة

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس