عرض مشاركة واحدة

  #1  
قديم 11-03-2016, 04:35 PM
عشقي الرياض عشقي الرياض غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 31
افتراضي صيانة وايت ويل القاهرة 01287778889

صيانة وايت ويل

مركز خدمة و صيانة وايت ويل


تعد الثلاجة وايت ويل من أهم الأجهزة التي تقوم كل سيدة بإستخدامها في المنزل بشكل كبير يوميا ولذلك تحتاج الثلاجة إلى عناية خاصة ، لكي تعيش أطول فترة ممكنة في المنزل ، ولذلك ينصحون مراكز صيانة وايت ويل عملاء صيانة ثلاجات وايت ويل بتجنب العديد من التصرفات الغير صحيحة والخاطئة ، التي تقوم بعمل العديد من التلفيات والأعطال لصيانة ثلاجات وايت ويل والتي لا تقوم السيدات بالالتفات لها احيانا .


1ـ الأحمال الثقيلة المتكررة في الثلاجة وايت ويل
يلجأ العديد من السيدات إلي تشغيل الثلاجة وايت ويل وهي خالية وذلك أثناء السفر ، وهذا الأسلوب في التشغيل قد يجعل الثلاجة من الداخل بدون روائح وذلك بفارق كبير وشكل مؤثر ولكن ثلاجات وايت ويل تقوم بإستهلاك نفس الكمية من الطاقة التي تقوم بإستهلاكها دورة التبريد الكاملة في ثلاجات وايت ويل ، فلذلك حاولي دائما ان تستعملي ثلاجة وايت ويل ولو بالقليل من المبردات .


2ـالعوازل المطاطية القديمة والمتهالكة
مراكز صيانة ثلاجات وايت ويل تنصح عملاء صيانة ثلاجات وايت ويل القيام دائما بمتابعة العوازل المطاطية لثلاجات وايت ويل وهذا لأنها تعد من الأجزاء التي تتلف بسهولة لذلك يجب القيام بإستبدال العوازل المطاطية عند تلفها لكي لا تؤدي إلى تسريب الهواء البارد من ثلاجة وايت ويل وايضا يجعل المشاكل تضخم ، ولذلك يجب على عملاء صيانة ثلاجات وايت ويل التحقق من العوازل المطاطية باستمرار .


3ـ الماء البارد في صيانة ثلاجة وايت ويل
أحيانا يكون الماء البارد من ثلاجات وايت ويل مختلف ، الماء البارد من ثلاجات وايت ويل درجة حرارته تكون منتظمة التوزيع وهذا يجعل شرب الماء البارد من ثلاجات وايت ويل مختلف تماما ، لذلك يجب علينا فقط أن نلتزم بالبرنامج المحدد ودرجة الحرارة المحددة للمياه وايضا اتباع تعليمات مراكز صيانة ثلاجات وايت ويل ووكيل ثلاجة وايت ويل.
•أشهر ما يسبب مشاكل لثلاجات وايت ويل
احيانا لا تنتبه السيدات لإغلاق الباب بشكل محكم وصحيح وهذا يسبب العديد من المشاكل والأعطال لضاغط الفريون بثلاجات وايت ويل لذلك يجب الإنتباه جيدا وإغلاق الثلاجة بشكل محكم .
https://goo.gl/7Vu4aY

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس